صلاح البندر, التقرير, سيرك الانتخابات, و ما خفي اعظم… الجزء الأول

البحرين هائجة

الانتخابات و البرلمان. التجنيس و المقاطعة. البطالة و الطبالة. و لكن بالراحة رجل الساعة الآن هو صلاح. البندر و البندر. التقرير و الفضيحة. اللي يشكر والديه, و اللي يسب في حبايبة, و اللي ما يعرف شيظن فيه, لكن مما لا شك فيه ان الكل يتحدث عنه.

الكل عنده نظرية, و الكل يوزع تفسيراته يمينا و شمالا, و الكل عنده معلومة لا يعرفها غيره. هذا فلان يعلن: اي نعم انا كنت اشتغل مع البندر سابقا, و لو تدقق في الشيك في الصفحة 87, في الزاوية اليسار, هذه بصمتي عندما سلمته هذا البرهان الخطير. وهذا فلتان يرد: شعرفك انت عاد. انا كنت ارتاد القهاوي معاه نشيش مع بعض, ندندن معا على انغام ام كلثوم و نانسي, و لو ترى الصفحة 13, في نصها بالضبط, دقق زين, بتشوف بقعة عصير ليمون مقهى بيروت حيث كنت اضع اللمسات الاخيرة على التقرير, و اذا لا تصدقنى اسأل عبدالله اللي يسوي الشيشة, فهو ساهم في تحرير الصفحات الاخيرة. اما حمندي, و و هوالذي كان في اقصي القهوة يستمع للحديث, يشقح مرة واحدة من كرسيه و يصرخ: اييييي… بلى صلاحييي! كنت اشوت معاه تمبة كل يوم في فريج العمامرة!

التقرير شرح في منتديات و قهاوي البحرين حتى الشرايين, لذا سأوفر عليكم الخوض في بحره. هناك سؤال متداول لفت انتباهي: هل المكيدة معششة فقط في العصابة التي وردت في التقرير, ام ان المخطط اكبر من هذا؟ هل الحكومة على المام بها, و يمكن انها حتى كانت توفر لهم الدعم؟ او, اذا اردنا ان نأخذ اسوأ السيناريوهات, هل هناك ما هو اعمق و اخطر مما ورد في التقرير؟ يعني الملاس طلع اللي في الجدر كله ام باقي زيادة؟

البندر يقول بانه لا يستطيع التخمين. وانه لم يضع في الملف الا ما تيقن منه كليا, فلم يرد ان يزود الا ما ارتاح منه قانونيا. يمكن الحكومة لها ضلع و حتى فخذ في الامر, الله اعلم, و لكنه لا يستطيع الجزم.

انا يا البندر سأجزم مكانك. اككككككككككككككككيييييييدددد الحكومة لها دور بالامر, و اكيد الخافي اعظم. نحن نعيش في دولة هيكلها الاستخباراتي يعرف الزهيوية التي تحوم في مطبخ مطعم الارقم واحد واحد, بالاسم الحركي و العلني, فكيف لا يعرفوا عن دائرة حكومية صرفت عليها الملايين و اعطيت احدث و اكشخ مبنى في البحرين؟ هذه حكومة ذاع صيتها في الصولات البوليسية و الاستخباراتية, حتى صارت محط حسد من حواليها من حكومات, يعني معقولة انها مو دارية بالسالفة؟

على قولة اخواننا المصريين: بيقى قابلني!

لاكون صريحا, هناك شيئا ما مريب في السالفة. البندر يؤكد انه شخص بسيط بريء العينين كان حاط دوبه و دوب شغله في بحوثاته و عمله كمستشار, و شائت محاصن الصدف ان يكتشف هذه المكيدة. يعني معقولة ان الشيخ احمد بن عطية الله, المعروف بحنكتة و ذكاءه, سيضع شخص مو فاهم في السالفة في المكتب الذي يجاوره, و يقوم بعقد اجتماعات و صرف شيكات من دون اضطلاع اقرب من حواليه في الامر؟؟؟؟؟!؟

المهم, اظن ان الادلة و البراهين تتحدث بنفسها, و الصمت الحكومي الرهيب دلالة الادانة. المفاجيء في الامر ليس وجود هذه المؤامرة, فكلنا يعرف ان هناك الويل و الويل يحاك في البحرين, و لكن العجيب هو ترك الدائرة لكل هذه الادلة! يعني اذا بتبوق بوق بالخش! ليس بوضح النهار و بالادانات المكتوبةّّ!

و للحديث بقية

على طاري آخر. و ما دمنا في رمضان, و للترويح عن البال, دعونا نشاهد قليلا من درب الزلق, اعظم مسلسل خليجي على الاطلاق. و على قولة الشاعر, قال بوصالح و بوصالح صادق!

 

ملاحظة:الحلقات مأخوذة من منتديات

Kuwait91

لذا وجب التنويه

Advertisements

2 تعليقان to “صلاح البندر, التقرير, سيرك الانتخابات, و ما خفي اعظم… الجزء الأول”

  1. هههههههههه Says:

    ههههههههههه

  2. Luciana Says:

    Hi, I do believe this is a great site. I stumbledupon
    it 😉 I may revisit yet again since I book marked
    it. Money and freedom is the greatest way to change, may you be
    rich and continue to guide others.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: